920002885

منصة النفيعي لمديري الإستثمار

منصة النفيعي لمديري الأستثمار الدوليين

أفضل 1% من مدراء الصناديق عالميا في مكان واحد.
مجموعة النفيعي للاستثمار توفر فرص لا نهائية.

نعتقد أن النتائج التي تتحقق للمستثمرين غير مقبولة، لأن التركيز على المدى القصير يؤدي إلى قلة الوعي بدورات الاستثمار وضعف في عملية اتخاذ القرار.
هناك بعض الصناديق الاستثمارية الرائعة كما أن هناك مدراء ملمين بمنحنى المخاطر والعوائد، ومع ذلك فإن الكثير من الصفوة غير مكتشفين من قِبل معظم المستثمرين ، أو أن الحد الأدنى للاستثمار أعلى من قدرة الكثيرين.
نؤمن في مجموعة النفيعي للاستثمار باكتشاف والتعرف على هؤلاء المديرين وجمعهم في محفظة متنوعة لديها القدرة على أن تؤدي إلى نتائج استثمار أفضل بكثير على المدى الطويل.

كيف نجد الأفضل؟

نحن نستخدم منصة مفتوحة لإدارة الاستثمارات تمكننا من توظيف استثمارات مناسبة متوافقة مع الشريعة الإسلامية من مدراء عالميين ذو سمعة حسنة لتحقيق احتياجات العميل.

تقوم مجموعة النفيعي للاستثمار باستمرار بمراقبة الفرص الاستثمارية المحتملة للتنقيب عن أفضل الصناديق الاستثمارية والمديرين المتاحين في الأسواق العالمية وعبر فئات الأصول، ونتأكد من أن كل مدير صندوق نستثمر معه سيوفر أعلى عائد مع تقلبات أسعار أقل من المتوسط على المدى الطويل. نختار أفضل صناديق الاستثمار المتاحة ونراقبها عن كثب بعد مرورها في عملية متعددة المراحل تعتمد على التحليل النوعي والكمي.

شركاؤنا [الطرف الثالث]

كيف نستطيع خدمتك؟

هل لديك أفكار؟ شاركنا آرائك ومقترحاتك سنكون سعيدين بذلك!

تواصل معنا
arالعربية
💬 Need help?
Scan the code