رؤيتنا ورسالتنا وقيمنا

رؤيتنا

أن نكون المزود خدمات الاستثمار المفضل لعملائنا.

رسالتنا

نحن نقدم الاستثمار والخدمات المالية لتحقيق أهداف عملائنا ولتحقيق عوائد أعلى، ومن خلال القيام بذلك سيتم تحقيق طموح فريقنا للنمو، والتطوير ، وتحقيق قيمة معززة لجميع أصحاب المصلحة لدينا.

قيمنا

قيمنا تنبع من تعاليم الإسلام وتشمل:

النزاهة: كبنك استثماري متوافق مع الشريعة الإسلامية ، فإننا نسعى جاهدين لنكون صادقين ومنضبطين في كل ما نقوم به ، ونتوقع أيضًا أن يحافظ أعضاء فريقنا على أعلى المعايير الأخلاقية في أنشطتهم المستمرة، نحن نتفهم أهمية الحفاظ على سرية معلومات عملائنا ونتيجة لذلك قمنا بتنفيذ إجراءات صارمة ووضع عدد من التدابير لضمان عدم حدوث أي انتهاكات.

الابتكار: الابتكار هو مفتاحنا لتحقيق النجاح، فقد أضافت مجموعة النفيعي باستمرار منتجات وخدمات جديدة إلى حزمة المنتجات، ونحن مستمرون في مواكبة تحركات السوق والبحث عن أفضل الفرص في الأسواق المحلية والإقليمية والدولية مما يساعد في اتخاذ قرارات استثمارية متفوقة لصالح عملائنا.

الشفافية: نحن نهدف إلى أن نكون واضحين بشأن أعمالنا وأدائنا، إلا عندما تتطلب سرية العميل وقواعد السلوك العادل الحذر.

الاحترافية: نسعى جاهدين لتوفير أعلى مستويات الجودة في كل ما نقوم به، فنحن نركز على بناء علاقات تجارية طويلة الأمد تقوم على الثقة والاحترام المتبادل، ونرعى ثقافة يتم فيها وضع اهتمامات العملاء والمستثمرين أمام اهتماماتنا ، ويتم تشجيع موظفينا دائمًا على المضي قدماً في تحقيق أهداف العملاء.

كيف نستطيع خدمتك؟

هل لديك أفكار؟ شاركنا آرائك ومقترحاتك سنكون سعيدين بذلك!

تواصل معنا
arالعربية